تحميل متصفح ياندكس yandex browser مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 2022

متصفح ياندكس هو متصفح من انتاج الشركة الروسية العملاقة ياندكس yandex التى تمتلك ايضا محرك بحث هو الاشهر فى دولة روسيا واسمه محرك البحث ياندكس ايضا وتم إنشاء هذا المتصفح  من أجل السرعة فهو متصفح سريع وحديث وخفيف وآمن  وتدور امكانيات المتصفح بالكامل حول تقليل أوقات التحميل لمعظم مواقع الويب بالإضافة لسهولة الاستخدام وحماية البيانات.

متصفح ياندكس yandex بسيط وسريع وفعال و وتم انشاءه بناءا على نظام Chromium

 

تحميل متصفح ياندكس yandex browserكما ذكرنا السرعة هى الهدف الرئيسي من انشاء هذا المتصفح حيث يمكنك تحميل التنزيلات ومقاطع الفيديو والصور ومواقع الويب نفسها  بسرعات لا تصدق  بالاضافة لسهولة استخدامه بسبب واجهته البسيطة والسهله على اى مستخدم  كما ان به وضعTurbo  الذي يقلل من استخدام البيانات حيث يتم تقليل جودة صفحات الويب لتحسين التجربة الكلية.

يحظر متصفح ياندكس Yandex الإعلانات وعناصر واجهة المستخدم والعناصر المتطفلة الأخرى التي تدمر تجربة التصفح و تتطلب المتصفحات الأخرى وظائف إضافية أو ملحقات إضافية لهذه الميزة. بينما فى متصفح ياندكس يتم حظر الإعلانات بطريقة آلية بدون إضافات  كما انه متصفح مفتوح المصدر ويسمح بالتخصيص اللامتناهي.

يكاد يكون من المستحيل اختراق متصفح ياندكس و هذا يعني أن المعلومات الشخصية مثل كلمات المرور وأسماء المستخدمين محمية دائمًا. محفوظات الاستعراض والإشارات المرجعية والبيانات الأخرى محمية أيضًا داخل البرنامج.

هناك خيارات في  المتصفح لتعطيل ملفات الفلاش الإضافية حيث يقوم نظام الأمان الخاص به بفحص مواقع الويب أثناء التصفح حيث يمكن للبرنامج اكتشاف الصفحات الضارة ويقدم تحذيرًا عندما يكتشف أي مشكلات خطيرة و يتم تشغيل الملفات التي تم تنزيلها من خلال فاحص ضوئي متكامل من Kaspersky.

باستخدام متصفح ياندكس yandex browser  ستحصل على العديد من هذه الميزات سهلة الاستخدام والتي ستمكنك من الاستمتاع بتجربة تصفح رائعة.

يأتي متصفح  yandex  مزودًا بوضع التربو  والذي يسرع من عمليات البحث على الإنترنت ويركز على الأداء بينما يقدم لك أيضًا بعض الوظائف الأخرى الأكثر تقدمًا التي لن تجدها في المتصفحات المختلفة.

 

مزايا و عيوب متصفح ياندكس yandex browser

 

المزايا

 

نتائج بحث فورية

تخطيط قابل للتخصيص

اجراء عملية فحص للتنزيلات

يحمي بيانات التصفح

يتمتع بواجهة أنيقة

يمكنك الوصول إلى مجموعة واسعة من خدمات ياندكس

سهل الاستخدام بالنسبة لأولئك الذين اعتادوا على Google أو Bing

المزامنة مع الهاتف الذكي

ميزة الامان حيث يقضى على الفيروسات والبرامج الخبيثة اثناء عملية التصفح

ميزة مربع smartbox  يعد smartbox مربع بحث إضافيًا صغيرًا ستجده في هذا المتصفح ويستخدم للحصول على إجابات للأسئلة بسرعة ، فضلاً عن طرح الحقائق والأرقام الثابتة.

يحتوى على مدير تنزيلات لتحميل الملفات والصور والفيديوهات بكل سرعة وسهولة

يأتي المتصفح  مزودًا بوضع التربو  والذي يسرع من عمليات البحث على الإنترنت

يمكنك فتح العديد من التبويبات على المتصفح دون التاثير على اداء الجهاز

مجاني تماما

لا يمكن اختراقه بسهوله

به فلاش بلاير مدمج مع المتصفح لتشغيل محتويات الفيديو والألعاب

 

العيوب

 

يتتبع متصفح Yandex بيانات المستخدم لأنه لا يهتم بخصوصية المستخدمين

لا يدعم العديد من اللغات مثل العربية والانجليزية

لا يدعم فتح مستندات Word حيث لم يستجب هذا التطبيق عندما تم تعيينه كمتصفح افتراضي ، وحاولنا فتح رابط موجود في مستند   Word.  لم تنجح المحاولات المتعددة ولكن بمجرد تغيير المتصفح الافتراضي مرة أخرى إلى Chrome ، تم فتح الرابط بشكل صحيح في ذلك المتصفح.

 

 

خصائص متصفح ياندكس yandex browser

 

 

  • خاصية التربو Turbo mode :-  مع خاصية التربو حتى لو اتصالك بالانترنت بطئ جدا فهذه الخاصية تعمل على تسريع تحميل الصفحات عن طريق تمكين وضع Turbo
  • خاصية حماية الامان :-   حيث تعمل تقنية حماية الأمان النشطة على فحص الملفات وموقع الويب بحثًا عن الفيروسات ، وتحظر صفحات الويب الاحتيالية ، وتحمي كلمات المرور وتفاصيل البطاقة المصرفية ، وتحافظ على مدفوعاتك عبر الإنترنت في مأمن من السرقة.
  • خاصية الصندوق الذكي SmartBox    :- إذا كنت بحاجة إلى معرفة أحدث أسعار الصرف أو توقعات الطقس ، فستجد إجابتك على الاقتراحات او إذا كنت ترغب في زيارة موقع ما ولكنك لا تتذكر العنوان بالضبط ، أدخل اسمه وسيقوم متصفح Yandex  Browser  بالباقي.
  • الخلفيات:-  قم بتغيير الخلفية في المتصفح لتناسب حالتك المزاجية. يمكنك اختيار واحدة من العديد من الخلفيات المحددة مسبقًا ، أو تحميل صورتك المفضلة.
  • دعم الأنظمة :- حيث يمكنك تحميل المتصفح على الويندوز او الاندرويد او الايفون

 

أسئلة شائعة بخصوص متصفح ياندكس

 

  • ما المنصات التي يدعمها المتصفح ؟
  • يعمل متصفح ياندكسعلى نظام التشغيل Windows 8 والإصدارات الأحدث.كما أنه متاح لأنظمة Android و Mac و
  • هل هناك بديل أفضل من متصفح ياندكس yandex browser
  • تختلف الاجابة حسب احتياج المستخدم بحيث اذا أردت السرعة والاداء فمتصفح ياندكس كفيل بهذا ولكن فى المقابل لن يكون لك خصوصية وستستخدم ياندكس بياناتك بكل سهوله أما اذا أردت عامل الخصوصية على حساب السرعة فهناك العديد من المتصفحات الأخرى مثل موزيلا فايرفوكس واوبرا

خاتمة

 

يعد Yandex Browser متصفحًا بديهيًا وحديثًا وسهلا وسريعا يمكّنك من الحصول على تجربة تصفح مرضية بفضل الإعدادات العديدة التي يوفرها بداخله لكن كما ذكرنا لا يهتم بخصوصية المستخدم فاذا لم تهمك خصوصيتك على الانترنت فان متصفح ياندكس هو الانسب لك لانه متصفح سريع و خفيف و آمن وحديث

تحميل متصفح ياندكس yandex browser مجانا للكمبيوتر برابط مباشر 2022

 

تحميل متصفح ياندكس للاندرويد

تحميل متصفح ياندكس للكمبيوتر

 

المقالات المشابهه
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد