تحميل برنامج است نود 32 انتي فايروس 2022 eset nod32 antivirus مجاناً

ما هو برنامج است نود 32 انتي فايروس 2022 eset nod32 antivirus ؟

 

هو مضاد فيروسات آمن جيد  في حماية أجهزتك من البرامج الضارة وعمليات التصيد الاحتيالي وبرامج الفدية والتهديدات الأخرى عبر الإنترنت. أثناء اختبار البرنامج  وجدت أنه يحافظ على جهازي آمنًا تمامًا أثناء تواجدي على الإنترنت. بالإضافة إلى ذلك ، لدى ESET بعض الميزات الرائعة لمساعدتك في استعادة جهازك في حالة فقده أو سرقته. يتيح لك أيضًا مراقبة من يقوم بتسجيل الدخول إلى جهاز توجيه Wi-Fi. لكن لا تأخذ كلامي فقط ففي الاختبارات المعملية المستقلة ، كان أداء ESET مثاليًا تقريبًا للحماية والأداء وسهولة الاستخدام.

 

يشتهر برنامج است نود 32 انتي فايروس  eset nod32 antivirus بكونه أحد أكثر منتجات مكافحة الفيروسات أمانًا في السوق ويقدر المستخدمون عرض ESET الشامل لميزات الحماية الممتازة مثل أداة مكافحة السرقة للأجهزة المسروقة ، وأدائه القوي بشكل لا يصدق في الاختبارات المعملية المستقلة ولديه تطبيق Android رائع.

وعلى الرغم من أنه ليس برنامج حماية  معروف تمامًا مثل Norton 360 و McAfee و Kaspersky ، إلا أنه لا يزال يضم أكثر من 100 مليون مستخدم في 200 دولة

ولكن هل برنامج است نود 32 انتي فايروس  جيد كما يبدو؟ ما هي ميزات الأمان التي يقدمها؟ وكم هو يكلف؟ كل هذه الأسئلة سنجيب عليها فى هذه المقالة

 

تحميل برنامج است نود 32 انتي فايروس

مراجعة شاملة لبرنامج النود  ESET NOD32 Antivirus

تكلمنا سابقا في مقالة بعنوان افضل برنامج حماية مضاد للفيروسات لعام 2022 وكان برنامج است النود من بينهم وذلك لانه برنامج حماية خفيف وسريع وآمن و يعد من أفضل برامج مكافحة الفيروسات فى العالم

برنامج النود  eset nod32 هو مضاد فيروسات لنظام 32 بت و 64 بت و أحد رواد الأعمال في مجال برامج مكافحة الفيروسات ولدية إصداران الاول مجاني تماما والاخر مدفوع ويتيمز بالحماية الكاملة

 

برنامج است نود 32 انتي فايروس  هو شركة لمكافحة الفيروسات مقره في براتيسلافا ، سلوفاكيا تأسست عام 1992 ، فاز البرنامج بالعديد من الجوائز لبرامج مكافحة الفيروسات الخاصة بهم

 

قد يطلب منك برنامج النود  ESET NOD32 دفع رسوم سنوية مقابل برامجهم وخدماتهم ، ولكن سعره معقول تمامًا عند مقارنته ببرامج مكافحة الفيروسات ألأخرى. ليس ذلك فحسب ، بل يحتوي ESET NOD32 أيضًا على مجموعة كبيرة من الميزات و الخصائص التي كان أداؤها جيدًا للغاية عند عمل اختبار عليها من قبل خبراء مكافحة الفيروسات و البرامج الضارة .

 

الميزات الرئيسية لبرنامج است نود  ESET NOD32 هي:

 

  • مضاد للفيروسات
  • مكافحة التجسس
  • جدار الحماية
  • حماية كاميرا الويب
  • إدارة كلمات المرور
  • مكافحة التصيد الاحتيالي
  • مكافحة البريد العشوائي.
  • يوفر حماية من برامج الفدية
  • حماية من العمليات المصرفية والدفع الالكتروني
  • الرقابة الأبوية
  • ماسح ضوئي
  • يحتوي على حماية ضد السرقة
  • حماية ضد هجمات الشبكة
  • حماية من الروبوتات
  • شاشة منزلية متصلة
  • تشفير آمن للبيانات.

 

ليس ذلك فحسب فعندما تم اختبار برنامج ايست النود ضد بعض ملفات اختبار البرامج الضارة الخاصة ، فقد حظر جميع الفيروسات بما في ذلك البرامج الإعلانية وأحصنة طروادة

 

يتميز برنامج الحماية النود  ESET NOD32 بواجهة نظيفة وسهلة الاستخدام في جميع خيارات البرامج الثلاثة المتميزة لكن  بالطبع تختلف الميزات ومستوى الحماية من برنامج إلى آخر و يُطلق على برنامج مكافحة الفيروسات المتميز للمبتدئين من ESET اسم “ESET NOD32 Antivirus”.   و مع هذا البرنامج  يأتي برنامج مكافحة الفيروسات و برامج التجسس ، ومكافحة التصيد الاحتيالي ومانع استغلال الثغرات ، وماسح UEFI ، والمسح الضوئي الذي يتم تشغيله عبر السحابة

بالإضافة إلى دعم مجاني بلغتك المحلية

فكما ترى البرنامج مدجج بالعديد من الميزات التى ذكرناها  والتي كانت خاصة بالبرنامج المتميز عالي المستوى ، ESET Smart Security Premium.

 

يوجد أيضًا اصدار متميز من البرنامج وهو مدفوع وليس مجاني  “ESET Internet Security” والذي يحتوي على جميع ميزات ESET NOD 32 Antivirus  بالإضافة إلى:

حمايتك من المعاملات المصرفيه المشبوهه

جدار الحماية الشخصي

مكافحة البريد المزعج

 

كما أنه يوفر الحماية من هجمات الشبكة ، وحماية الروبوتات ، والرقابة الأبوية ، وحماية كاميرا الويب ، وشاشة المنزل المتصلة ، ومكافحة الهكر.

 

لا يوجد فرق كبير في الأسعار بين خيارات البرامج الثلاثة المتميزة ، ولكن الأمر يستحق التفكير مليًا في الميزات التي تحتاجها حقًا قبل الاستخدام .

 

كيف يمكنك تشغيل برنامج نود 32 ESET Internet Security ؟

 

للتسجيل في  eset nod32 antivirus، ما عليك سوى إدخال المعلومات الأساسية مثل اسمك وعنوانك ومعلومات دفع البطاقة. يتوفر إصدار Mac ، ولكن إذا كنت تقوم بتنزيل البرنامج على Windows ، فمن المفترض أن يستغرق تنزيل ملف المثبت أقل من دقيقة. بعد اتباع خطوات التثبيت وفتح البرنامج ، ستحتاج بعد ذلك إلى تحديث البرنامج ولا تغفل عملية التحديث فهى هامة للغاية.

 

تتطلب أحدث إصدارات ESET NOD32 (من 9 إلى 13) حدًا أدنى من Windows Home Server أو Windows Vista للتشغيل. يمكن أن تعمل الإصدارات الأقدم من البرنامج (من 3 إلى 9) باستخدام Windows XP (أو Windows 2000 في الإصدارات الأولى). كن حذرًا ، فلن يقدم برنامج مكافحة الفيروسات الأقدم نفس مستوى الحماية أو الميزات مثل أحدث الإصدارات.

 

هل يوجد برنامج أفضل لمكافحة الفيروسات ؟

 

يفتقر ESET NOD32 إلى بعض الميزات مقارنة بالبرامج الأخرى بما في ذلك تحديثات التطبيقات التلقائية ، و VPN ، وخاصية shredder ، وتنظيف الملفات ، ووضع الحماية للعناصر المشبوهة.

قارن هذا ببرنامج مكافحة فيروسات كبير آخر مثل Avast ، والذي يمكنه تقديم كل هذه الميزات إلا أن Avast  تفتقر إلى العديد من الميزات التي تمتلكها ESET ، بما في ذلك الحماية المصرفية والدفع ، والرقابة الأبوية ، وماسح UEFI ، ومكافحة السرقة ، وحماية الروبوتات ، وغيرها. ليس ذلك فحسب ، بل إن برنامج است نود ESET NOD32 يحقق أيضًا نتائج أفضل ضد اختبارات EICAR للبرامج الضارة. وبالنسبة للسعر تعتبر ESET أيضًا أرخص بكثير من Avast. والاروع من ذلك ان أغلى نسخة لدى برنامج النود تعد أرخص بكثير من الاصدار المدفوع الاول لــ Avast.  و الاستثناء الوحيد لذلك هو إذا كنت ترغب في الشراء بكميات كبيرة ، فإن Avast لديها عروض أفضل.

 

وخلاصة الموضوع هو ان النود  ESET NOD32 برنامج مكافحة فيروسات عالي الأداء. و قابل للمقارنة و أفضل من جميع شركات برامج مكافحة الفيروسات الكبرى بما في ذلك Avast و Norton Antivirus و Sophos والمزيد و تمتلك ESET أيضًا مجموعة كبيرة من الميزات ، تتفوق على معظم منافسيها. تعتبر نقاط تسعير منتجاتها أيضًا أكثر منطقية من معظم برامج مكافحة الفيروسات المدفوعة .

 

 

عنوان : ESET NOD32 AntiVirus 64 بت 13.1.21.0 لنظام التشغيل Windows

متطلبات : Windows 7 و Windows 10 و Windows 8.1 و Windows 8

اللغات  المتوفرة: الإنجليزية ، الألمانية ، الإسبانية ، الفرنسية ، الإيطالية ، اليابانية ، البولندية ، الصينية

رخصة :   نسخه تجريبيه

مؤلف: إسيت https://www.eset.com

 

ما مدى جودة تطبيق ESET Mobile Security ؟

 

أثناء اختبار تطبيق ESET ، تأثرت كثيرًا بمدى نجاحه في حظر تهديدات البرامج الضارة ووضع علامة على أي تطبيقات مشبوهة حاولت تنزيلها من متجر Google Play ولكن بعد ذلك و بالنظر إلى أنها النتيجة المثالية في الاختبارات المعملية المستقلة ، فليس من المستغرب أن يكون أداؤه سليمًا.

كانت ميزة مكافحة السرقة و التجسس مفيدة بشكل خاص وساعدتني في تحديد موقع جهازي بسرعة كبيرة أثناء الاختبار. لسوء الحظ ، لا يحتوي على منبه يمكنك إطلاقه عن بُعد لتنبيه أي شخص إلى حقيقة أن هاتفك قد سُرق. وليس لديه خيار مسح بياناتك الشخصية من هاتفك.

بصرف النظر عن ذلك ، يعمل تطبيق ESET للجوّال لنظام Android بشكل جيد حقًا ويوفر مستوى ممتازًا من الحماية دون تكلفه.

 

بدائل برنامج است نود 32 ESET Antivirus

 

إذا لم تكن متأكدًا مما إذا كان ESET هو برنامج مكافحة الفيروسات المناسب لجهازك وترغب في معرفة كيفية مقارنته بأهم المنتجات الأخرى في السوق ، فراجع بعض المقارنات القصيرة أدناه.

 

أفاست avast

 

يتمثل الاختلاف الرئيسي بين ESET و Avast في حقيقة أن برنامج افاست Avast يقدم إصدارًا مجانيًا بينما لا يقدمه ESET  و من المؤكد أن حزمة مكافحة الفيروسات المجانية لا تقدم الكثير بخلاف الحماية من البرامج الضارة ، لكنها لا تزال فعالة شيئًا ما

تقدم Avast أيضًا بعض الميزات التي لا توفرها ESET على سبيل المثال خاصية shredder  و VPN المضمنة في أغلى حزمة ومع ذلك ، فإن ESET لديها المزيد من الميزات لنظام Android ، مثل تدقيق التطبيقات ومراقبة الجهاز.

 

Bitdefender  

 

Bitdefender  هو حل جيد آخر لمكافحة الفيروسات ، تم إدراجه كأداة مكافحة الفيروسات رقم 1 لدينا لعام 2022. هذا لأنه ليس فقط غير مكلف ، ولكنه يحتوي أيضًا على الكثير من ميزات الأمان الغير متوفرة فى برامج مكافحة الفيروسات الاخرى وعندما يتعلق الأمر بـ ESET vs Bitdefender ، فإن الأخير يقدم ميزات أكثر تقدمًا مثل Anti-webcam hijack و VPN والملفات الشخصية

يمكنك قراءة مراجعة Bitdefender الخاصة بنا لمزيد من المعلومات.

 

نورتون 360

 

عند المقارنة بين ESET و Norton ، فكليهما يعد من أفضل برامج الحماية فى العالم  ومع ذلك ، يتمتع Norton 360 بميزة طفيفة على ESET  من حيث اختيار الميزات. على سبيل المثال ، لديها حماية كاميرا الويب ومراقبة الويب المظلم وشبكة  VPN

أيضًا تعد الحزمة الأساسية لـ Norton 360 أرخص من خطة  ESET standard.

 

هل يستحق برنامج مكافحة الفيروسات نود 32 eset nod32 antivirus  الحصول عليه؟

 

من الناحية العملية ، وجدت أن الحماية من الفيروسات من ESET تعمل بشكل جيد حقًا. لقد اكتشف التهديدات المحتملة وتمكن من حماية جهازي من أي مخاطر يواجهها. وكما ذكرت سابقًا ، فقد كان أداؤه جيدًا حقًا في الاختبارات المعملية المستقلة.

ومع ذلك ، فإن مجموعة أمان ESET لا تخلو من عيوبها. يبدو المتصفح الآمن الذي يعد بتشفير كل ما تكتبه رائعًا ولكنه لا يقدم في الواقع هذه الحماية الإضافية

بصرف النظر عن ذلك ، لم يكن فلتر الرسائل غير المرغوب فيها مفيدًا كما يبدو. إنه يعمل فقط على Microsoft Outlook ، وهو بالكاد أكثر خدمات البريد الإلكتروني شيوعًا.

بشكل عام ، إذا كنت تبحث عن مستوى لائق من الأمان عبر الإنترنت ، فإن مكافحة التصيد الاحتيالي والجدار الناري ومراقبة شبكة Wi-Fi من ESET تعتبر رائعة. ولكن إذا كنت تريد شيئًا أكثر قوة ، فقد يكون Norton 360 أو McAfee هو أفضل طريقة للقيام بذلك.

 

 

أسئلة شائعة بخصوص برنامج است نود  eset nod32 antivirus

 

  • هل برنامج ESET Antivirus آمن؟
  • نعم برنامج النودESET هو أحد أكثر برامج مكافحة الفيروسات أمانًا في السوق.إنه يوفر حماية قوية ضد جميع أشكال البرامج الضارة وبرامج الفدية وبرامج التجسس ومواقع التصيد الاحتيالي.
  • هل ESET أفضل من Norton؟
  • لا ، يوفر Norton ضمان حماية بنسبة 100٪ ويستخدم الكثير من البروتوكولات المعقدة للقضاء على هجمات الفيروسات.ومع ذلك ، يعمل كل من ESET و Norton 360 بشكل جيد للغاية في الاختبارات المعملية المستقلة.لكن لدى Norton ميزات أكثر وهو أرخص قليلاً أيضًا لذا بشكل عام ، يعد Norton 360 خيارًا أفضل من
  • أيهما أفضل Kaspersky أم  ESET ؟
  • يعد Kaspersky الخيار الأفضل لبرنامج مكافحة الفيروسات لأنه يأتي بحماية أقوى ويحتوي على المزيد من الميزات في مجموعة الأمان الخاصة به.
  • هل ESET مجاني؟
  • لا. ومع ذلك ، يمكنك تنزيل الإصدار التجريبي المجاني لمدة 30 يومًا ومعرفة ما إذا كان برنامج مكافحة الفيروسات هذا مناسبًا لك.

 

 

 

 

تحميل برنامج است نود 32 انتي فايروس 2022 eset nod32 antivirus

 

يمكنك تحميل برنامج النود من هنا

المقالات المشابهه
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد